العقاري المصري: منتدى الاستثمار الأردني- المصري مهم لتعزيز العلاقات بين البلدين

وصف المدير الاقليمي للبنك العقاري المصري-العربي، طارق عقل، منتدى الاستثمار الأردني- المصري الذي عقد في عمان انه فرصة مهمة في تعزيز "دورنا" كبنك إقليمي يتطلع مستقبلا بأن يكون له دور كبير في تنمية وتعزيز العلاقات بين البلدين"، من خلال تقديم خدمات مصرفية تلبي تطلعات رجال الأعمال الأردنيين والمصريين على حد سواء، وتساهم في تنمية وزيادة الحصة السوقية للبنك في كلا البلدين.
جاء ذلك في بيان للبنك بمناسبة رعاية البنك لاعمال المنتدى الذي نظمته جمعية رجال الأعمال الأردنيين وناقش سبل تعزيز علاقات التعاون الاردني-المصري وتطويرها على مستوى مؤسسات القطاع الخاص.
وأثنى عقل على الدور الفاعل لجمعية رجال الأعمال الأردنيين وجمعية رجال الأعمال المصريين لدورهما في وضع آلية لحل المشاكل التي تواجه المستثمرين وتهيئة الجو الاستثماري المناسب لجذب الاستثمارات للمساهمة في زيادة التبادل التجاري بين البلدين.
ووفق البيان تأتي رعاية البنك العقاري المصري العربي للمنتدى انطلاقا من إيمانه بأهمية العلاقات التجارية ما بين المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية، وانعكاسها ايجابا على فرص الاستثمار والنمو في كلا البلدين.
وشارك في اعمال المنتدى نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربية عمرو جادالله والمدير الاقليمي طارق عقل وعدد من مدراء وموظفي البنك.
كما شارك البنك بجناح خاص أقيم على هامش المنتدى.
والبنك العقاري المصري- العربي بنك إقليمي تأسس عام 1880، ومقره الرئيسي في جمهورية مصر العربية، ويعد نموذجا شاملا لتقديم الخدمات المصرفية سواء للأفراد أو الشركات وقد سعى لتحقيق هذا الهدف منذ تأسيسه.
وكانت عمان قد استضافت امس منتدى الاستثمار الأردني- المصري والدورة العشرين لمجلس الأعمال الأردني المصري المشترك.وبحث الجانبان العلاقات الاقتصادية الأردنية- المصرية بمختلف القطاعات والسبل الكفيلة لتطويرها على مستوى مؤسسات القطاع الخاص. (بترا)

02-تشرين الأول-2018 17:04 م

نبذة عن الكاتب